منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 647
أخذت عملية البحث 0.03 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : زهير بن أبي سلمى
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ اليوم, 12:13 PM
الردود: 742
الزيارات: 187,366
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
عقدة الأقزام هههههههههههه

عقدة الأقزام
هههههههههههه
المنتدى: قضايا الساعة اليوم, 12:11 PM
الردود: 16
الزيارات: 3,237
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
لاتتراجع عن مدحك لمن يكفر أمير المؤمنين عليه...

لاتتراجع عن مدحك لمن يكفر أمير المؤمنين عليه السلام
أنت تسمينا نواصب بسبب الحقد .. ونحن لسنا كذلك ياقاسم الوردة
على الاقل نحن أفضل منه نحن جعلنا أمير المؤمنين عليه السلام رابعا
وهذا لم يجعله لاخامسا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 10:04 PM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ليش ذابح روحك على انور عشقي ... هو ليس وزيرا ولا...

ليش ذابح روحك على انور عشقي ...
هو ليس وزيرا ولا معينا من قبل السعودية .. يروح بكيفه ويجي بكيفه
حيل اكتل روحك
المنتدى: المنبر الحر بالأمس, 10:01 PM
الردود: 31
الزيارات: 734
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
[QUOTE=قاسم كرم][ من هو ((( مجتهــد ))) هذا...

[QUOTE=قاسم كرم][
من هو ((( مجتهــد ))) هذا ؟؟
شخص غير معروف .. اسمه وهمي .. يكتب في موقع غير موثوق ...!!!
هل مثل هذا يصلح أن يكون كلامه حجة ..؟؟؟
هو كما يقول المثل العراقي الجميل...
المنتدى: قضايا الساعة بالأمس, 09:57 PM
الردود: 16
الزيارات: 3,237
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ههههههههههه الهوى ومايفعل ..... ألا تعلم أن عقيدة...

ههههههههههه
الهوى ومايفعل ..... ألا تعلم أن عقيدة السلطان قابوس حفظه الله ورعاه
هي (( الإباضية )) ... أتباع عبدالله بن أباض أحد الناجين التسعه ( 9 )
من معركة النهروان .... وقد هرب إلى عمان لأنها...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 09:42 PM
الردود: 742
الزيارات: 187,366
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ههههههههههههه ماهو الجديد في هذا الأمر نحن نقول...

ههههههههههههه
ماهو الجديد في هذا الأمر
نحن نقول بأن عائشة مخطئة .. وأمير المؤمنين عليه السلام على الحق
ومع ذلك هي في الجنة ....
عبالك صايد صيدة قوية يعني ..
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 09:35 PM
الردود: 742
الزيارات: 187,366
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
صاحبك عبد رب العباس الجياشي استشهد بهذه الآية...

صاحبك عبد رب العباس الجياشي
استشهد بهذه الآية على أن صاحب المعصية مخلد في النار
{ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَإِنَّ لَهُ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً }الجن23
ولذلك قلنا أنه حتى...
المنتدى: قضايا الساعة بالأمس, 05:55 PM
الردود: 16
الزيارات: 3,237
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ستختفي إيران من الخريطة .. وتصبح (( جلحا ملحا...

ستختفي إيران من الخريطة .. وتصبح (( جلحا ملحا ))
وسيتقاسم دولتهم أفغانستان من الشرق والعراق من الغرب
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 02:17 PM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
سبحان الله ... لاتملّون من الإفتراءات وتتبع...

سبحان الله ... لاتملّون من الإفتراءات وتتبع الصفحات المشبوهة
ولكن نقول : كثر الله خيرك ياأنور عشقي ...
طلع لاوفد سعودي ولا بطيخ...
المنتدى: المنبر الحر بالأمس, 02:03 PM
الردود: 31
الزيارات: 734
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
من هو ((( مجتهــد ))) هذا ؟؟ شخص غير معروف .....

من هو ((( مجتهــد ))) هذا ؟؟
شخص غير معروف .. اسمه وهمي .. يكتب في موقع غير موثوق ...!!!
هل مثل هذا يصلح أن يكون كلامه حجة ..؟؟؟
هو كما يقول المثل العراقي الجميل :
ضرطة بسوق...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 02:40 AM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
من هم ؟؟ وأين هم ؟؟ وكم هم ؟؟ وكيف حالهم ؟؟ أصلا...

من هم ؟؟ وأين هم ؟؟ وكم هم ؟؟ وكيف حالهم ؟؟
أصلا قضية زيارة إسرائيل شيء تافه ....
أنا شخصيا لو يحصل لي أزور إسرائيل سأزورها ..

ههههههه ههههههاااي
أين ومتى ولماذا ؟؟؟
وليش تعترف .. !!! قابل مسوين...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-01-2019, 09:25 PM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
سينال الذين قتلوه عقابهم بإذن الله قطع الرأس...

سينال الذين قتلوه عقابهم بإذن الله
قطع الرأس بالسيف على الطريقة الإسلامية
إن شاء الله
ولكن لماذا منشار السعودية ولاأثر لمنشار إيران
https://akhbaar24.argaam.com/article/detail/334575
طبعا حاولت أن...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-01-2019, 09:10 PM
الردود: 742
الزيارات: 187,366
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
10 آيات من سورة النور ... قال تعالى : إِنَّ...

10 آيات من سورة النور ... قال تعالى :
إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ ۚ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم ۖ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۚ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-01-2019, 07:32 PM
الردود: 742
الزيارات: 187,366
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
الآية ويــــــــــــــن وإنت...

الآية ويــــــــــــــن وإنت ويـــــــــــــــــــن ؟؟
الكفر ............................. معصية
سرقة قوطي بيبسي.. .......... معصية
هل من يسرق قوطي بيبسي يخلد في النار أبدا
هههههههههههههههههههه
إذن...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-01-2019, 06:41 PM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
لايوجد مصدر رسمي .. كل هذه مواقع على الإنترنت ليس...

لايوجد مصدر رسمي .. كل هذه مواقع على الإنترنت
ليس لها مصداقية .. ولا أحد يهتم بها وأخبارها مفبركة تثير الضحك
هههههههههههههههههههههههههههههههه
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-01-2019, 01:40 PM
الردود: 742
الزيارات: 187,366
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
كم تذكرت هذه القصة وكم تحدثت بها .... شيء يحزن...

كم تذكرت هذه القصة وكم تحدثت بها .... شيء يحزن القلب ..
وقعت الحرب بسبب كيد السبئية خذلهم الله
اللهم ارض عن أم المؤمنين عائشة
وعن أبي الحسنين أمير المؤمنين عليه السلام
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-01-2019, 01:34 PM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
يوّاش يوّاش ... شبيك انفعلت هديء أعصابك ..

يوّاش يوّاش ... شبيك انفعلت
هديء أعصابك ..
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-01-2019, 10:42 AM
الردود: 742
الزيارات: 187,366
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ياعبد رب العباس .. توقيعك رائع ............ كن...

ياعبد رب العباس ..
توقيعك رائع ............ كن أول العاملين به
وإلا سيكون حجة عليك
وفقك الله
.
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-01-2019, 10:37 AM
الردود: 742
الزيارات: 187,366
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
اذا شرق الناس وغربوا ... وجب علينا الرد أما أمي...

اذا شرق الناس وغربوا ... وجب علينا الرد
أما أمي عائشة فافعالها بيضاء ناصعة ..
زوجة رسول الله في الدنيا والآخرة ..........
إمرأة نزلت فيها سورة قرآنية ... فياللفخر وياللعز وياللكرامة التي منحها الله
.
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-01-2019, 10:14 AM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
الخروج على بشار لايجوز .. والذين خرجوا على خطأ...

الخروج على بشار لايجوز ..
والذين خرجوا على خطأ عظيم
والذين حرضوهم أغبياء
وأكثر الذين حرضوهم علمانيين وقوميين وإسلاميين حزبيين لايفهمون


شكو آل سعود ..
الثورة أشعلها غباء بشار لأنه لم يحسن...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-01-2019, 09:46 AM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
كلاوات .... ماكو هيج حجي

كلاوات .... ماكو هيج حجي
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-01-2019, 09:42 AM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ههههههههه لاأعلم لماذا معلوماتكم كلها بدون...

ههههههههه
لاأعلم لماذا معلوماتكم كلها بدون أدلة
ولماذا تفتح اسرائيل سفارتها في مكة ؟؟؟
علمود يبيعون زيت زيتون مثلا ... ههههههههه
يعني لو في الرياض ممكن تنبلع سالفتكم ....
لكن في مكة قوية قوية قوية ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-01-2019, 09:45 PM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
[QUOTE=المعتمد في التاريخ] فنحن ذكرنا لك كلامه...

[QUOTE=المعتمد في التاريخ]
فنحن ذكرنا لك كلامه قبل الربيع العبري وكلامه بعد الربيع العبري
/QUOTE]
لم يأت على ذكر بشار نهائيا ...
مدح الشام وأهل الشام ....
بعدين بشار قبل الثورة لم يكن قاتلا ... بعد...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-01-2019, 09:38 PM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ههههههههههه هذا الذي يسمونه (( ترهات )) هناك شيء...

ههههههههههه
هذا الذي يسمونه (( ترهات ))
هناك شيء غريب عند بعض الناس ....
إذا احبوا شخصا قالوا إنه من سلالة رسول الله
وإذا كرهوه قالوا إن أصله يهودي ...
لذلك نجد صدام حسين من آل البيت
وحافظ الأسد من...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-01-2019, 06:27 PM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ماذا في الخطبتين للشيخ العريفي ؟؟ رجل يمدح الشام...

ماذا في الخطبتين للشيخ العريفي ؟؟
رجل يمدح الشام وأهل الشام .... ولانزال نمدح الشام وأهلها إلى يوم القيامة
أين الخطأ في ذلك ياعزيزي ...؟؟

أنا أقول لكم أيضا أنه منافق كافر وتقولون أنه سني وترسلون له...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-01-2019, 05:15 PM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
كونه يضع اليد اليمنى على اليسرى ... لايدل على انه...

كونه يضع اليد اليمنى على اليسرى ... لايدل على انه سني
يجب أن يعلن ذلك ... فالمنافقين كما تعلمون كثيـــــــــــــــــر
المنتدى: المنبر الحر 11-01-2019, 07:45 AM
الردود: 31
الزيارات: 734
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
غير صحيح هههههه الصراصير علامة على شنو ياحظي...

غير صحيح


هههههه
الصراصير علامة على شنو ياحظي المصخم ؟؟؟
يابا مكافحة الحشرات أنهت المهمة خلال ساعة ونص
ماذا نقول عن الزلازل التي تضرب إيران كل اسبوعين
هل هي عقوبات إلهية أم ابتلاءات...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-01-2019, 07:24 AM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
(( الشباب هم عماد المستقبل ))أو (( هم عمد...

(( الشباب هم عماد المستقبل ))أو (( هم عمد المستقبل ))
موقف طريف ولكنه عادي ....... هم بعد قول سيدخل النار لأنه أخطأ بالقراءة
ههههههههههههه ... شكو هذا بالدين والإسلام والمذهب والوهابية ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 11-01-2019, 06:54 AM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
معلومة جميلة ولكن ... تحتاج إلى إثبات كسائر...

معلومة جميلة ولكن ... تحتاج إلى إثبات كسائر المعلومات التى توردونها هنا


لايعرف القراءة ولكن إذا تكلم له تأثير على الكرة الأرضية
بكلمة ينزل الدولار ويصعد .. ويستمع له كل حكام الأرض
المهم هو الفعل...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 10-01-2019, 06:14 PM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هؤلاء المتعصبة (( متعصبة المذاهب )) .... ليسوا في...

هؤلاء المتعصبة (( متعصبة المذاهب )) .... ليسوا في العير ولا في النفير
أصحاب المذاهب الأربعة المشهورة (( أبوحنيفة - الشافعي -الإمام مالك _ أحمد بن حنبل ))
لم يقولوا بذلك بل كان بعضهم تلاميذ بعض ......
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 10-01-2019, 07:12 AM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
يبدو أنك لاتعرف الفرق بين أصحاب المذاهب وأتباع...

يبدو أنك لاتعرف الفرق بين أصحاب المذاهب وأتباع المذاهب
فأصحاب المذاهب هم الأئمة الأربعة أبو حنيفة والشافعي ومالك وأحمد بن حنبل
أما أتباع المذاهب فهم باقي المسلمون ..
وهي مذاهب فقهية وليست عقائدية...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 10-01-2019, 06:30 AM
الردود: 742
الزيارات: 187,366
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
أين ومتى ؟؟ وكيف يتم تحديد الجاد من اللي مو...

أين ومتى ؟؟
وكيف يتم تحديد الجاد من اللي مو جاد؟؟
ياسيد معتمد .... أنا لم اقل أنني أناقش (( نكاية ))
وإنما تكلمت على مصطلح (( الوهابية )) الذي يطلقه المخالفين علينا
مع أنه غير صحيح ولكنني راض به ((...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 09-01-2019, 07:28 PM
الردود: 742
الزيارات: 187,366
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
لم اقل شيئا مسيئا ... ولكن يبدو أن الأعضاء تعبوا...

لم اقل شيئا مسيئا ... ولكن يبدو أن الأعضاء تعبوا من النقاش
وفقهم الله
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 09-01-2019, 07:17 PM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ماسمعنا بهذا ...!!! هزيمة ساحقة ماحقة...

ماسمعنا بهذا ...!!!


هزيمة ساحقة ماحقة والحمدلله

يزيد بن معاوية يشهد أن لاإله إلا الله وأن محمدا رسول الله .......... إذا هو في النهاية يدخل الجنة
وكذلك عبيدالله بن زياد ... وكذلك عبدالرحمن بن ملجم...
المنتدى: المنبر الحر 09-01-2019, 07:04 PM
الردود: 31
الزيارات: 734
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
وفقك الله سيد مروان ... كثيرة هي الصراصير التي...

وفقك الله سيد مروان ... كثيرة هي الصراصير التي تهاجم المملكة


يقول الشاعر :
إذا كان الغراب دليل قوم ..... يمر بهم على جيف الكلاب
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 09-01-2019, 06:40 AM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
أهل السنة يعني (( الذين يتبعون طريقة النبي :p1: ...

أهل السنة يعني (( الذين يتبعون طريقة النبي :p1: ))
عقيدة وقولا عملا
ونحن أهل السنة نفعل ذلك إلى أن نلقى الله
هل في ذلك خطأ ياسيد معتمد .. ؟؟ .. يجب عليك أنت أيضا وعلى كل مسلم أن يفعل ذلك

السلف هم...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 09-01-2019, 04:45 AM
الردود: 742
الزيارات: 187,366
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
000000000 م10 لا ادري ما هي مشاكلك النفسية. لكن...

000000000
م10
لا ادري ما هي مشاكلك النفسية. لكن عندما تدخل الشبكة فقل شيئا ينفع الناس.
او ابتعد عنهم.
الاستحمار لن يفيدك شيئا
سوى تضييع الوقت
المنتدى: المنبر الحر 08-01-2019, 06:38 AM
الردود: 23
الزيارات: 1,616
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
أحداث تاريخية ... أكيد في الحروب يكون قتل وقتال...

أحداث تاريخية ...
أكيد في الحروب يكون قتل وقتال .. من جميع الأطراف
أمير المؤمنين عليه السلام كان يقاتل ويقتل الآخرين ... وذلك لايقدح فيه
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 08-01-2019, 06:33 AM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نعم هذا صحيح ... كان الناس (( المسلمون ))...

نعم هذا صحيح ... كان الناس (( المسلمون )) فقط
فلما ظهر الخوارج
وظهر الشيعة
وظهر القدرية
وظهر المعتزلة
وكل هؤلاء يدعون أنهم على سنة رسول الله :p1:
وجب على أهل السنة الحقيقيين المتبعين لسنة النبي :p1:...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 06-01-2019, 07:35 PM
الردود: 516
الزيارات: 159,817
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هذا كنت تؤمن بالبخاري فافعل ماورد في الرواية إذا...

هذا كنت تؤمن بالبخاري فافعل ماورد في الرواية
إذا كنت تكفر بالبخاري لاتحتج برواياته
إذا كنت تلزمنى بما أؤمن به ... فاطلب تفسيره مني ولا يحق لك أن تفسر شيئا تكفر أنت به
العجيب والمخالف بالمنطق ......
عرض النتائج 1 إلى 40 من 647

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 12:20 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin