منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 15-06-2014, 02:17 AM
البركان العلوي البركان العلوي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 98228

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 607

آخر تواجد: 28-07-2017 09:36 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: داخل البركان - أرض عاملة

المالكي يهدد السيد السيستاني

نظراً لقيام المشرف بحذف الموضوع من دون معرفة السبب وإحتراماً لوقتنا ومجهودنا وسوف أضع تعليقات الأخوة أعيد كتابة الموضوع وجاء كالتالي

--------------------------




الأخ المحترم : رأينا من رأي مشرف المنبر الحر الذي قام بحذف موضوعك وينبغي عدم كتابة مواضيع مبهمة
بالوقت الحاضر لما يجري بالعراق
ونظراً لعدم صحة الخبر يُحرر الموضوع مع الإغلاق

المحررم15

التوقيع :
البركان العلوي تفجر


شيعتنا كونوا زيناً لنا ولا تكونوا شيناً علينا حتى يُقال رحم الله جعفر الصادق أدب شيعته فأحسن تأديبهم


آخر تعديل بواسطة م15 ، 15-06-2014 الساعة 09:14 PM.
قديم 15-06-2014, 02:19 AM
البركان العلوي البركان العلوي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 98228

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 607

آخر تواجد: 28-07-2017 09:36 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: داخل البركان - أرض عاملة

جاء رد الأخوة مع ردي
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: هدى شوشو
وعليكم السلام

اخي الفاضل سماحه المرجع العلى السيد السيستاني اللهم سدده دوما ما ينزل فتاوى على اساس تهديد كما يدعون .
وانما هذه فبركات بكريه لشق عصى الشيعه لا اكثر

وشكرا.


أختي الكريمة الرسالة تتضمن تهديداً مبطناً
يعني إذا كانت صحيحة فهي تعني على قولة المالكي يا إما أحرق العراق بما فيه يا إما ولاية ثالثة
طبعاً إن صحت المصادر
ومن ثم مَن قال أن السيد لا يرضخ للتهديد إن إقتضى الأمر
فإن كان هذا الأمر فعلاً حصل فأنا لا أجد للسيد خيار سوى الذي قام بفعله




التوقيع :
البركان العلوي تفجر


شيعتنا كونوا زيناً لنا ولا تكونوا شيناً علينا حتى يُقال رحم الله جعفر الصادق أدب شيعته فأحسن تأديبهم

قديم 15-06-2014, 02:20 AM
البركان العلوي البركان العلوي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 98228

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 607

آخر تواجد: 28-07-2017 09:36 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: داخل البركان - أرض عاملة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: معالج
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
إخواني إكتبوا مواضيع موثوقة بصحة الخبر وحاشا للسيد أن يُصدر فتوى حفاظاً على نفسه دون الشعب هذا أولاً وثانياً تُحافظ على ولاية المالكي
السيد السيستاني دام ظله لاينظر الى هذه الأمور ودقيق وحكيم بإصدار الفتوى
هذا الخبر أعتقده عاري عن الصحة وينبغي عدم كتابة مواضيع تُثير الجدل بين الشيعة في هذا الوقت العصيب0


دمتم بعافية



أخي الكريم
السيد من حقه أن يحمي نفسه لأنه ملاذ لكثير من مقلديه
كما أنه من حقه أن يحمي الأماكن المقدسة والحوزة في النجف
فالسيد رغم أن ما جرى في الأنبارمن إحتلال لداعش لها فلم يصدر فتوى للجهاد فماذا عدا حتى بدا
فهل أهل الموصل أعز على قلبه من أهل الأنبار
ورغم ما حل في العراق وفي تاريخ العراق لم نجد السيد يفتي بالجهاد رغم الظروف الأسوأ فماذا عدا حتى بدا الآن
إذاً لا بد أن هناك أمراً طارئاً وشيئاً قد حصل وخاصة أننا نعلم أن إستيلاء داعش على الموصل لم يتخلله أقلها إطلاق نار من الجيش العراق
ي وكأنها عملية تسلم وتسليم أليست هذه المصادر حين تصلنا من أحد المقربين من سماحته يكون فيها شيئاً من الصحة ؟
سؤال برسم الإجابة عليه


التوقيع :
البركان العلوي تفجر


شيعتنا كونوا زيناً لنا ولا تكونوا شيناً علينا حتى يُقال رحم الله جعفر الصادق أدب شيعته فأحسن تأديبهم

قديم 15-06-2014, 02:21 AM
البركان العلوي البركان العلوي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 98228

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 607

آخر تواجد: 28-07-2017 09:36 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: داخل البركان - أرض عاملة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: موالي علي 1985
يا أخوتي حتى ولو كان المصدر صحيح فلا حاجة لذكره الان نحن نحتاج الى الالفه والوحدة الان

{إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفّاً كَأَنَّهُم بُنيَانٌ مَّرْصُوصٌ }الصف

لا يمكن السكوت عن لوي ذراع المرجعية إن كان صحيحاً
فبرأيي إن كان صحيحاً يجب بدايةً أن ينهي الشيعة حالة داعش ويتفقوا بعدها على أن لا ولاية ثالثة للمالكي



التوقيع :
البركان العلوي تفجر


شيعتنا كونوا زيناً لنا ولا تكونوا شيناً علينا حتى يُقال رحم الله جعفر الصادق أدب شيعته فأحسن تأديبهم

قديم 15-06-2014, 02:21 AM
البركان العلوي البركان العلوي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 98228

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 607

آخر تواجد: 28-07-2017 09:36 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: داخل البركان - أرض عاملة


إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الكرار حيدر 99
كلام غير صحيح والفتوى لحفظ مقدسات المسلمين من الوهابية المجرمين


نحن لسنا سوى مستفسرين وبالنتيجة من يبت هذا الخلاف هو مكتب السيد السيستاني فإن لم يجب سماحته فمعنى ذلك أنه صحيح وإن قال أنه صحيح أيضاً نصدقه في قوله وإن قال أن هذه الرسالة وجهت له فحينها كل إنسان سيعلم تكليفه وإن نفى إنتهى الموضوع

التوقيع :
البركان العلوي تفجر


شيعتنا كونوا زيناً لنا ولا تكونوا شيناً علينا حتى يُقال رحم الله جعفر الصادق أدب شيعته فأحسن تأديبهم

قديم 15-06-2014, 02:22 AM
البركان العلوي البركان العلوي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 98228

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 607

آخر تواجد: 28-07-2017 09:36 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: داخل البركان - أرض عاملة


إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: إخاء الولاء
اولويتنا داعش والسعودية وتركيا وقطر لعنهم الله


مهلاً مهلاً
الحياة لا تنقاد بهذا التهور مع احترامي لك
داعش فهمنا أنهم قمة في الإجرام وأنا أوافقك ولكن لا تنسى أن من صنع داعش هو النظام السوري بقيادة بشار عام 2006 وحينها قدم المالكي شكوى في مجلس الأمن ضد سوريا لإرسال الداعشيين إلى العراق والقيام بأعمال ارهاب تحت حجة الإحتلال الأميركي وسحب المالكي دعوته بضغط من إيران عليه وهذا كله موثق في كل الصحف والإذاعات وغيرها .
فنحن لا نبرئ قطر والسعودية من نصبهم العداء للشيعة ولكن علينا أن نقرأ بعينين إثنين وليس بعين واحدة

التوقيع :
البركان العلوي تفجر


شيعتنا كونوا زيناً لنا ولا تكونوا شيناً علينا حتى يُقال رحم الله جعفر الصادق أدب شيعته فأحسن تأديبهم

قديم 15-06-2014, 02:23 AM
البركان العلوي البركان العلوي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 98228

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 607

آخر تواجد: 28-07-2017 09:36 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: داخل البركان - أرض عاملة


إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: اسماعيل محمد
لا اعرف ما هو مغزى بعض الشيعة السذج من طرح مواضيع هكذا في الوقت الذي يتعرض فيه البلد الى خطر يتهدد ارضه وشعبه وجيشه !!
اجزم ان هناك طابور خامس من جواسيس السنة الانذال ممن يرتاد هذا المنتدى ويدخل باسم !
لكن لا ادعي ان الاخ منهم حاشاه .
للاسف نحن الشيعة سنبقى متأخرين الف سنة بسبب طيبة قلبنا واستعباطنا امام من هب ودب لمجرد انه شيعي !
يجب اخذ ظرف الحديث بالحسبان يا ابناء الحسين وعلي (ع) !
تحدث بما يهم يا عزيزي او اصمت فلسنا بحاجة الى من يوسع الشق في هذا الظرف رحمكم الله


الساذج يا عزيزي هو من يسير مع السائرين بحماس دون أن يدرك قراره ويحكمه ويزنه
طبعاً أنا لا أقصد القضاء على الداعشيين المجرمين الذين نتمنى إبادتهم قريباً ولكن الأهم يا عزيزي أن يقرأ المرء جيداً من هم المحركون لداعش وغيرها
فداعش إن قصد النظام السوري أو العراقي إبادتها لا تأخذ معهم اكثر من ثلاثة أيام ولكن هل سيقضي بشار على عصابة تساعد على ترسيخ حكمه والتي لم تطلق رصاصة اتجاهه أو يطلق رصاصة اتجاهها منذ اندلاع الفوضى في سوريا



التوقيع :
البركان العلوي تفجر


شيعتنا كونوا زيناً لنا ولا تكونوا شيناً علينا حتى يُقال رحم الله جعفر الصادق أدب شيعته فأحسن تأديبهم

قديم 15-06-2014, 02:24 AM
البركان العلوي البركان العلوي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 98228

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 607

آخر تواجد: 28-07-2017 09:36 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: داخل البركان - أرض عاملة


إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: النخعي
ما تكتب يا اخي

لا تتناقلوا الشائعات السخيفة التي يؤلفها بعض الحمقى وكلاب الوهابية الذين قام دينهم على الكذب والخداع

كفى شائعات وكفى حماقة


هناك قول يا عزيزي : الحق لا يعرف بالرجال بل اعرف الحق تعرف اهله .
وعلينا أن لا نصور وكأن هذا الإستفسار هو حماقة أو ما شابه بل برأيي هذا لا يمكن السكوت عنه لأنه إذا كان صحيحاً بأن المالكي يخوف المرجعية والأطراف الشيعية بعصابات داعش فسيصبح المالكي اسوأ من داعش وعلى مبدأ الثواب والعقاب يعاقب مثله مثل داعش مثل صدام حسين
فصدام حسين أقله هدد المرجعية التي وصفها الكثير من الأخوة بالمرجعية الصامتة هددها بعدم التدخل بالسياسة وأن تكتفي فقط بالفتاوى الدينية فاضطرت وسكتت
ولكن المالكي يهددها بأن تفتي فتوى لأجل بقائها على قيد الحياة وليبقى هو في ولاية ثالثة فمن يكون أسوأ المالكي أم صدام ؟
فالملك عقيم يا صاحبي ألا ترى كيف أن كل رئيس عربي لا يترك الحكم إلا بعد أن يموت نصف شعبه وبعدها هو يموت وهذا هارون الرشيد اللعين الذي هدد ولده إن نازعه الملك لقطع رأسه بعد أن تحدثوا أن هذا الملك لأهل البيت ؟
ثم للذين يتحدثون ان داعش وراء هذه الفبركة للفتوى فهذا كلام مضحك والسبب أن داعش تكره السيد السيستاني وهو يكرهها فلماذا ستبرر فتواه لتقول ان المالكي ارسل رسالة فهل ستبرر فتوى عدوها السيستاني بقتالها ؟
فعلاً غريب



التوقيع :
البركان العلوي تفجر


شيعتنا كونوا زيناً لنا ولا تكونوا شيناً علينا حتى يُقال رحم الله جعفر الصادق أدب شيعته فأحسن تأديبهم

قديم 15-06-2014, 02:25 AM
البركان العلوي البركان العلوي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 98228

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 607

آخر تواجد: 28-07-2017 09:36 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: داخل البركان - أرض عاملة


إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مهند الحيدري
اللهم صل على محمد واله وعجل فرج قائم ال محمد

ان سماحة المرجع الاعلى اية الله العظمى السيد السيستاني (دام ظله) يهمه مصلحة العراق وشعب العراق ولا ينحني لأي شخصية . المرجع الاعلى هو اب لكل العراقيين اطال الله بعمره وحماه من شر الاشرار

اتوقع هذا الموضوع هو من صنع اكاذيب الوهابية ضد المرجع الاعلى حفظه الله
لاجل تفريق الشيعة . يجب على الشيعة التوحد بوجه الوهابية وترك اقاويل الوهابية
فالوهابية التكفيريين يسعون الى تدمير العراق

اللهم انصر شيعة حيدر الكرار على الوهابية الأشرار

نصرا من الله وفتح قريب



نحن لم نقل أنه ليس أب لكل العراقيين ولكن أليست الأنبار من العراق ؟
فلماذا الموصل يخصص لها هذه الفتوى والأنبار لا ؟
إذاً لا بد أن هناك حدث حصل مع سماحته ولذلك أشعر ولا أؤكد أن الرسالة صحيحة
وللذين يتحدثون ان داعش وراء هذه الفبركة للفتوى فهذا كلام مضحك والسبب أن داعش تكره السيد السيستاني وهو يكرهها فلماذا ستبرر فتواه لتقول ان المالكي ارسل رسالة فهل ستبرر فتوى عدوها السيستاني بقتالها ؟
فعلاً غريب

التوقيع :
البركان العلوي تفجر


شيعتنا كونوا زيناً لنا ولا تكونوا شيناً علينا حتى يُقال رحم الله جعفر الصادق أدب شيعته فأحسن تأديبهم

قديم 15-06-2014, 02:25 AM
البركان العلوي البركان العلوي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 98228

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 607

آخر تواجد: 28-07-2017 09:36 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: داخل البركان - أرض عاملة


إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: اسماعيل محمد
للتنبيه فقط :

هناك في العلوم العسكرية شيء اسمه فن الاشاعة Art of rumor

تستخدمه فئات محترفة في الجيوش النظامية والمتقدمة بهدف احداث الكبكبة وتهبيط الروح المعنوية

فتنبهوا يا معشر مساكين الشيعة فقد (بلعت) بكم الانذال وانتم في سباتكم !!


أحسنت ملاحظة مهمة
وأشدد بأن أمثال العضو ألعاب نارية وأمثاله يدخلون المنتدى لتدعيم داعش والإرهاب كعملية لتثبيت الشيعة في موقف جماعي للمحاربة نيابة عن بشار الأسد .
فهذه صدقت بها
وأيضاً الذين يكتبون في المنتدى أنهم سيقتلون كل سني أو الذين يقولون انهم سيقتلون كل شيعي فاعلم ان هؤلاء طابور خامس أو شبيحة المواقع الالكترونية لدعم الأنظمة في المنطقة عبر تأجيج الخلافات الطائفية الدموية دعماً للأنظمة
بطائفة قوية تحميها من طائفة أخرى .



التوقيع :
البركان العلوي تفجر


شيعتنا كونوا زيناً لنا ولا تكونوا شيناً علينا حتى يُقال رحم الله جعفر الصادق أدب شيعته فأحسن تأديبهم

قديم 15-06-2014, 02:26 AM
البركان العلوي البركان العلوي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 98228

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 607

آخر تواجد: 28-07-2017 09:36 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: داخل البركان - أرض عاملة


إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: هدى شوشو
طالما لا اثبات للخبر

فهو كله يصب بكلام في كلام لا طائل ولا فائده منه



الإثبات يكون بسؤال مكتب السيد

التوقيع :
البركان العلوي تفجر


شيعتنا كونوا زيناً لنا ولا تكونوا شيناً علينا حتى يُقال رحم الله جعفر الصادق أدب شيعته فأحسن تأديبهم

قديم 15-06-2014, 02:27 AM
البركان العلوي البركان العلوي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 98228

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 607

آخر تواجد: 28-07-2017 09:36 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: داخل البركان - أرض عاملة


إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: إخاء الولاء
الوضع يجب تداركه والمرجعية حكيمة تعرف خطورة هؤلاء الخونة الذين باعوا العراق لداعش والبعث الكافر فيجب إعدامهم


أحسنت ولكن هل للمرجعية قدرة عسكرية لو تأكد تورط المالكي في ذلك ؟

التوقيع :
البركان العلوي تفجر


شيعتنا كونوا زيناً لنا ولا تكونوا شيناً علينا حتى يُقال رحم الله جعفر الصادق أدب شيعته فأحسن تأديبهم

قديم 15-06-2014, 02:28 AM
البركان العلوي البركان العلوي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 98228

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 607

آخر تواجد: 28-07-2017 09:36 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: داخل البركان - أرض عاملة



إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: إخاء الولاء

أخي ضع الموضوع بعد تطهير العراق من داعش قريبا إن شاء الله
الآن ركز على الحرب ضد داعش لنتوحد ويتم القضاء عليهم جميعا



لعن الله الدواعش ونتمنى إزالتهم وإزالة من يدعمهم بحق محمد وآل محمد



التوقيع :
البركان العلوي تفجر


شيعتنا كونوا زيناً لنا ولا تكونوا شيناً علينا حتى يُقال رحم الله جعفر الصادق أدب شيعته فأحسن تأديبهم

قديم 15-06-2014, 02:40 AM
البركان العلوي البركان العلوي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 98228

تاريخ التّسجيل: Jan 2012

المشاركات: 607

آخر تواجد: 28-07-2017 09:36 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: داخل البركان - أرض عاملة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: إخاء الولاء

أخي أول مرة أقرأ بهذا الموضوع سوف أبحث فيه ولكن السعودية متورطة فقد قتل عقيد في درع الجزيرة والدواعش يستخدمون أسلحة لدرع الجزيرة ضد العراقيين. وكيف النظام السوري يحارب داعش ههههه

لا أخي أنا لم أقل ذلك بل فهمت انت الموضوع خطأ
فالنظام بسوريا لا يقبل المس بداعش ولو ترى أن كل الحروب بين النظام والمعارضة لم تكن داعش فيها طرفاً بل داعش قاتلت في سوريا كل من حارب النظام .
فداعش يا أخي مدعومة من بشار والهدف من إنشائها تشويه الثورة وتحريض الشيعة للقتال الى جانب النظام ضد المعارضة عبر تمثيل داعش للأجساد وقطع الرؤوس والتعدي على الشيعة والنصارى وحتى على السنة كي يقال انظروا هذه هي المعارضة التي تدعي الديمقراطية
وأيضاً هناك جبهة النصرة المدعومة من تنظيم القاعدة وقطر وتركية وهو تنظيم ارهابي ضد النظام فسلط عليهم الأسد جماعة داعش من الشمال وجماعة حزب الله من الجنوب .
وهناك الجيش الحر المدعوم من تركية والسعودية وهو أيضاً مقسوم إلى قسمين قسم متشدد وقسم مسالم
وهناك تنظيمات أخرى .
كل هذه التنظيمات ضد النظام ما عدا داعش

التوقيع :
البركان العلوي تفجر


شيعتنا كونوا زيناً لنا ولا تكونوا شيناً علينا حتى يُقال رحم الله جعفر الصادق أدب شيعته فأحسن تأديبهم

قديم 15-06-2014, 05:01 AM
اسماعيل محمد اسماعيل محمد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 105600

تاريخ التّسجيل: Oct 2013

المشاركات: 381

آخر تواجد: 03-07-2015 02:51 AM

الجنس:

الإقامة:

يا اخي الوضع لا يتطلب ترفاً فكرياً الان وتحليلات ظنية ما منها فائدة .

انت تقول انه وردت اليك معلومات ان المالكي قد ضغط على السيد السيستاني لاعلان لا علان فتوى الجهاد ضد القتلة السنة الذين دخلوا ارضنا الان من سوريا وهذا ينطبق عليه المثل التالي (عرب وين طنبورة وين!) .
تقول : ان المالكي يستطيع هو والنظام السوري دحر داعش في ثلاثة ايام ومع ذلك هم وصلوا على مشارف بغداد !

وانا اقول يبدوا انك تعيش خارج الارض او تعتقد اننا نعيش في كوكب آخر ؛ ولم يبقى على المالكي الا الاستعانة بقدراتك الجبارة للقضاء على داعش الوهابية السنية السعودية المعادية للشيعة في ثلاثة ايام .

من الواضح انك تردد نغمة ترددها القنوات البعثية وقنوات دول الاقليم السني المعادية للعراق ولديك تأثر واضح بنظرية المؤامرة داخل البيت الشيعي , ولكنك مع الاسف لا ترى ان ما يحدث في العالم وفي الوطن العربي برمته هو مؤامرة على الشيعة وبالذات العراقيين , وهذا قمة التناقض والازدواجية واستغلال بساطة وطيبة الانسان الشيعي المعهودة لتصفية حسابات رخيصة ليست في وقتها .

عن اي ايام ثلاث تتحدث ؟ يبدو انك لا تعرف التنظيمات الاصولية السنية . ما حدث للحسين عليه السلام قبل 1300 سنة تقريباً هو نسخة معادة لما يراد له ان يحدث الان في العراق تحت مسميات واهية ؛ فالاشخاص النواصب الذين قتلوا الحسين هم نفسهم الان بل اشد دموية واصراراً على استئصال كلّ ما يمت على اهل هذا البيت الطاهر يدعمهم الشرق والغرب ؛ وهم متمردون ومحترفون عسكرياً وهناك طابور خامس من داخل البيت الشيعي يدعمهم اما جهلاً او تعمداً ناهيك بالدعم الناصبي السعودي صاحب المشروع الطائفي التكفيري الالغائي المتآمر على الشيعة الذي يراد تطبيقه في العراق .

ما الذي تغير ؟؟

الذي تغير هو نحن الشيعة ؛ ففي الوقت كنا نبكي على الحسين (ع) 1400 سنة تقريباً عندما تعرضنا الى نفس الامتحان ونفس المؤامرة واصبح كما لو ان الحسين (ع) يراد له ان يسحل ثانية وينكل به امام اعيننا اصبح لنا اعين لا نبصر بها وقلوب لانفقه بها ؛ نفضل ترفاً فكرياً على الواقع المشبع بالانين , ومؤامرات بينيه مفتعلة على ما يجري لنا من ابادة واستئصال وانتهاك واذلال لا يوجد له نظير في التاريخ المعاصر .

لا اظن ان الاخ شاهد التلفاز في حياته , قلب اخبار العالم كله , حتى الدول المحتلة كفلسطين , هل ترى انها تتعرض الى ابادة كما يتعرض لها الشعب العراقي وبالخصوص نحن الشيعة (وهذه ليست طائفية ولكن لايجب المجاملة على حساب دمائنا ) .

هل هناك دولة او مذهب او ائمة او طائفة يراد لها ويعد لها مشروع ابادة كالذي يعد لشيعة العراق ؟؟ هل تضمن انك تخرج من منزلك فتعود سالماً ولا يعترض طريقك (مجاهد) من احفاد عائشة -سمه ما شئت سعودي او مصري او مصلاوي او فلوجي او افغاني - بسيارة مفخخة او بكاتم صوت لا لشيء الا لانك ابن 60 شيعي مشرك صفوي عابد لعلي والحسين وكاره ليزيد (رض!) رغم انفك؟؟ هل تضمن الا تكون انت او زوجتك او اخاك او ابنك التالي في مسلسل الابادة ؟؟

نحن ندافع عن مستقبل بلد وطائفة نريد ان يكون لنا فيها كرامة وحقّ في الحياة والوجود ولا نلتهي بالسفاسف والدعايات المغرضة ونستعمل القسوة المفرطة في الحديث احياناً لان الواقع يستدعي ذلك فالمجاملة هي الداء الوبيل الذي تتحطم على صخرته كل حقوق واهات وانين المععذبين والقتلى والفقراء الشيعة .

من يضمن انك لست جاسوساً -واعذرني على هذا والمرحلة تستدعي الا اجامل كائناً من كان وبلدنا الان ينتهك ومن يضمن ان هؤلاء القتلة لا يصلون بغداد غداً او النجف الاشرف وكربلاء- ؟؟

فالمرحلة جد خطيرة , وقواتنا بصراحة لا يعول عليها , نعم نحن لا نقلل من شأن جيشنا الوطني لان حتى اكبر الجيوش لم تستطع القضاء على تنظيمات اصولية مارقة مغرقة في الاجرام والاصولية المذهبية ومحترفة عسكرياً واعلامياً ولها بيئة وحاضنة مذهبية تسندها في مقابل تشتت الطرف المستهدف (بالفتح) والتهائه بالخلافات فيما بينه .

انت تقلل من شأن التنظيمات الارهابية ؛ وهذا نقطة عليك ؛ وربما هذه شقشقة اعرفها من اخزم ؛ فالطابور الخامس دائماً ما يستهدفون التقليل من شأن عدو شرس لدود العناد من اجل بث حالة استرخاء عند الطرف المستهدف ليسهل افتراسه ؛ ربما انت تتصور ان الجيش العراقي يحارب الان مليشيا مهلهلة من بضعة عشرات من لصوص الابقار او نحوهم وانت واهم في هذا جداً بعد المشرق عن المغرب فهناك طائفة كاملة الان تحاربنا ؛ هناك دول كاملة بعينها تحاربنا في الاقليم , ومشروع طائفي متكامل بحيث وضع لكل فرد شيعي صغيراً ام كبيراً عدة وعتاد لقتلة بغض النظر عما يكلف ذلك من مال ..

يا اخي هداكم الله تنبهوا لانفسكم انتم تعيشون في هوة سحيقة من الاظطهاد وموجة ماحقة من الابادة تستهدف اشخاصكم وتاريخكم ومقداساتكم ومقدرات بلدكم ورموزكم الدينية وكل ما يتعلق بكم ..هل ترضون ان تغتصب نساؤكم ؟؟هل تعتقد ان التنظيمات الاصولية السنية اذا دخلت النجف او كربلاء ستقدم الزهور لنساء الشيعة؟ دع عنك النجف وكربلاء اليس اهالي بلد ودجيل وتلفعر وطوز خورماتو شيعة وهم في داخل مدن سنية قد احتلت من قبل هذه التنظيمات واعلنت فروض الطاعة والولاء لها هل ستعتقد ان هؤلاء سيرحمون الشيعة اعراضاً واموالاً وانفساً بل حتى الرضعان؟؟

في اي وهم تعيشون انتم .

هذه التنظيمات تتلقى دعماً بالاسلحة يفوق قدرة الجيش العراقي بعشرة مرات . هل تعرفون شيئاً اسمه حرب العصابات ام نحن ملتهون فقط بالسباب والشتائم فيما بيننا . عندما يأتيك انتحاري ويتعشى مع الرسول (ص) او مع عائشة هل تعتقد ان هناك جيش في العالم يقوى على صده ؟؟ ام سنصده باشاعاتك وكلامك الفارغ .

هناك بحر من الانتحاريين لاينتهي قبل قتل اضغر طفل شيعي في العراق .

هل تضن ان التنظيمات السنية والوهابية الاصولية الجهادية كانت تنتظر امر المالكي كي تعبر عن عدائها الا تعلم ان العراق ينزف بحراً من الدماء قبل مجي المالكي وسيستمر هذا النزيف مادام هناك في الشيعة من يلتهي بالاشاعات والخرافات والفتن البينية .

اصحوا ايها الشيعة اصحوا رجاءاً ويحكم فقد ملأتم قلبي قيحاً .

موضوع مغلق

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 08:55 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin