منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > الحوار الإسلامي > منتدى الفقه
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 21-07-2002, 12:01 AM
الصورة الرمزية لـ علي الجنان
علي الجنان علي الجنان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 836

تاريخ التّسجيل: Jul 2002

المشاركات: 2,487

آخر تواجد: 02-08-2010 05:39 PM

الجنس:

الإقامة:

بعد الر على الباحثة تقول( تبي الصراحه ماقريته )

http://www.yahosein.net/vb/showthrea...0576#post10576

إذن ياشباب المشكلة ممن منا الشيعة أم من الذين لايقرأون مانكتب؟


التوقيع :
السب والصياح والجعجعة سلاح الضعيف وليست هذه الصفحة للضعفاء بل لحقائق وبراهين تستحق منك وقفة لتأملها وإدراك أبعادها ، لدينا حقائق ربما تنشر لأول مرة ، ولدينا صور ووثائق وصوتيات ومشاهد سمعية تؤكد ما نذهب إليه ، نحن نطالب المسلمين بالوحدة ونسعى لها لكن الوحدة على كتاب الله وسنة رسوله لا على حساب كتاب الله وسنة رسوله ، ولهذا اخترنا الحوار طريقة لحل الخلاف ومنهجاً لبيان الحقيقة .
()()()
مركز العقائد الإسلامية
()()()
البرهان كاسر قرون الشيطان ( الوهابية )
)()()(
كتاب هذا هو الحق للسيد رفيق الموسوي للرد على الكفرجية
()()()
شبكة السنة للرد على الوهابية

شبكة الشيعة العالمية

مدخل إلى معرفة الفاروق

الرد مع إقتباس
قديم 06-08-2002, 09:43 PM
hamood hamood غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 1068

تاريخ التّسجيل: Jul 2002

المشاركات: 58

آخر تواجد: 18-06-2009 08:15 PM

الجنس:

الإقامة:

الحمد لله إنكشف الحق

التوقيع : شيعي موالي

الرد مع إقتباس
قديم 06-08-2002, 09:53 PM
زمرد زمرد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 1530

تاريخ التّسجيل: Aug 2002

المشاركات: 32

آخر تواجد: 20-06-2003 12:53 PM

الجنس:

الإقامة: الكويت

المثل يقول حبل الكذب قصير وطبيعي ممن يفترون الكذب على اهل البيت الاطهار ان يغرقوا في بحر اكاذيبهم وافتراءاتهم الباطلة
" انما يريد الله ان يذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا"

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 03:49 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin