منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 28-06-2010, 12:16 PM
الصورة الرمزية لـ رامي الحلي
رامي الحلي رامي الحلي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 42042

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 910

آخر تواجد: 26-08-2011 09:39 PM

الجنس:

الإقامة:

Arrow اخر اكاذيب الوهابية متابعين الافلام الجنسية على السيد السيستاني







هذا ما نشره اهل البدع والضلال من النواصب
اتحدى اي ناصبي ان يثبت انه خط السيد السيستاني
ثانيا
نتحدى اي ناصبي يجلب لنا بيان من مواقع السيد السيستاني بخط يشابه هذا الخط
ثالثا
نتحدى النواصب من جلب بيان للسيد السيستاني يحمل على ورقته الشعار الموجود على الورقة
رابعا
نتحدى الوهابية ان ياتوا برابط من موقع السيد السيستاني لبيان مكتوب على مثل هكذا ورقة
واخيرا اقول للنواصب لماذا الختم باللون الاسود هل تستطيعون ان تأتوا ببيان للسيد السيستاني يحمل ختما باللون الاسود واذا كان استنساخ لماذا الصورة ملونة
لعنكم الله يا اعداء ال محمد ولعن االله اشياعكم واتباعكم واسلافكم الى يوم الدين

التوقيع :



فالمذهب الذي يثبت أحقيته من كتب مخالفيه أحق ان يتبع




من مواضيعي



(السنن الكبرى، ج3، الحديث رقم 11427) للإمام النسائي،





أخبرنا علي بن الحسين قال حدثنا أمية بن خالد عن شعبة عن محمد بن زياد، قال: لما بايع معاوية لابنه قال مروان: سنة أبي بكر وعمر، فقال عبد الرحمن بن أبي بكر: سنة هرقل وقيصر. فقال: مروان، هذا الذي أنزل الله فيه والله قال لوالديه أف لكم، فبلغ ذلك عائشة فقالت: كذب والله، ما هو به، وإن شئت أن أسمي الذين أنزلت فيه لسميته، ولكن رسول الله لعن أبا مروان ومروان في صلبه فمروان فضض من لعنة الله.

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2010, 12:46 PM
محب النصح محب النصح غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 58661

تاريخ التّسجيل: Sep 2008

المشاركات: 503

آخر تواجد: 17-01-2012 10:33 PM

الجنس:

الإقامة:

ما تناقلته مواقع الكترونية من فضيحة جنسية بتصوير اباحي منسوب لوكيل احد المراجع الدينية الكبار في المذهب الشيعي اكد وكيل المرجعيات الدينية في الكويت السيد محمد باقر المهري انه يخص أحد وكلاء المرجع
الأعلى آية الله العظمى السيد علي السيستاني في مدينة العمارة بمحافظة ميسان العراقية الذي قال إنه لا يعرفه شخصيا.
وبعد اتصال أجراه الزميل فؤاد الهاشم بالسيد محمد المهري، قال المهري انه اتصل بمكتب السيد السيستاني والذي بيّن ان السيد السيستاني قد فصل صاحب تلك الفضيحة من منصبه، مبينا أن الشريط تم تسريبه من قبل زوجة الوكيل في العمارة مناف الناجي عندما تزوج عليها امرأة ثانية.
وكانت فضيحة الوكيل مناف الناجي هزت المجتمع العراقي الذي تداولها عبر منتديات عراقية بشكل واسع بما يعكس غضب الشارع العراقي والشيعي بالذات من تلك الفضيحة التي نسجت حولها العديد من الروايات بلغت حد الحديث عن مقتل عدد من النساء في مدينة العمارة إثر انتشار التصوير.
المصدر: http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?id=38885



يا إخوان . . المهري هو وكيل السيستاني في الكويت . . !!

التوقيع : لما نزلت هذه الآية : ( وَأَنذِرْ عَشِيرَتَكَ الْأَقْرَبِينَ ) دعا رسول الله صلى الله عليه وسلم قريشا فاجتمعوا فعم وخص فقال : يا بني كعب بن لؤي ! انقذوا انفسكم من النار . يا بني مرة بن كعب ! انقذوا انفسكم من النار . . . يا بني هاشم ! انقذوا انفسكم من النار ، يا بني عبد المطلب ! انقذوا انفسكم من النار . يا فاطمة ! انقذي نفسك من النار ، فاني لا أملك لكم من الله شيئا غير أن لكم رحما سأبلها ببلالها

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2010, 12:52 PM
الصورة الرمزية لـ مهنـد البراك
مهنـد البراك مهنـد البراك غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 40891

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 3,859

آخر تواجد: 11-02-2015 09:32 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: كربلاء الشموخ

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: محب النصح
ما تناقلته مواقع الكترونية من فضيحة جنسية بتصوير اباحي منسوب لوكيل احد المراجع الدينية الكبار في المذهب الشيعي اكد وكيل المرجعيات الدينية في الكويت السيد محمد باقر المهري انه يخص أحد وكلاء المرجع
الأعلى آية الله العظمى السيد علي السيستاني في مدينة العمارة بمحافظة ميسان العراقية الذي قال إنه لا يعرفه شخصيا.
وبعد اتصال أجراه الزميل فؤاد الهاشم بالسيد محمد المهري، قال المهري انه اتصل بمكتب السيد السيستاني والذي بيّن ان السيد السيستاني قد فصل صاحب تلك الفضيحة من منصبه، مبينا أن الشريط تم تسريبه من قبل زوجة الوكيل في العمارة مناف الناجي عندما تزوج عليها امرأة ثانية.
وكانت فضيحة الوكيل مناف الناجي هزت المجتمع العراقي الذي تداولها عبر منتديات عراقية بشكل واسع بما يعكس غضب الشارع العراقي والشيعي بالذات من تلك الفضيحة التي نسجت حولها العديد من الروايات بلغت حد الحديث عن مقتل عدد من النساء في مدينة العمارة إثر انتشار التصوير.

المصدر: http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?id=38885





يا إخوان . . المهري هو وكيل السيستاني في الكويت . . !!

وهابية وتفاح

انظر الى الموضوع ورد على الاصل

التوقيع :
كلها أصنام عبدت بس علينا(علي)...
وتهزهز عرش كل ظالم بس علينا ..(عالي). .
اعتماد الله ورسوله بس علينا(على)........
نقيم العدل والدولة الأبيه

مسلم بن عوسجة سابقا

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2010, 01:08 PM
الصورة الرمزية لـ رامي الحلي
رامي الحلي رامي الحلي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 42042

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 910

آخر تواجد: 26-08-2011 09:39 PM

الجنس:

الإقامة:

نواصب للعظم

هذه اكاذيب الوهابية نشرت اول مرة على قناة صفا المشؤمة وبعدها تم نشره في صحيفة الوطن الكويتية ولا يخفى على الجميع انه لايوجد نواصب في هذا الزمان اشد نصبا وعداءا لال محمد من نواصب السعودية والكويت
كلنا شاهدنا التصوير وهذا شخص لم نعرفه ولم نراه في شاشة تلفزيون فما الذي يثبت انه وكيل او عالم ديني والسيد السيستاني ليس له وكلاء الا ثلاثة احدهم في كربلاء هو السيد الصافي واحدهم في البصرة والاخر في النعمانية ولا نعرف غيرهم
كما ان البيان مكتوب فيه سماحة السيد السيستاني !!!!!!!!!!!!!!!!!
وهذا ما لم نشهده من قبل ماهذا التناقض والمجيب غيره!!!!!
افرحوا يا نواصب محب النصب وغيره بأكاذيبكم فوالله انها تزيدنا ايمانا

التوقيع :



فالمذهب الذي يثبت أحقيته من كتب مخالفيه أحق ان يتبع




من مواضيعي



(السنن الكبرى، ج3، الحديث رقم 11427) للإمام النسائي،





أخبرنا علي بن الحسين قال حدثنا أمية بن خالد عن شعبة عن محمد بن زياد، قال: لما بايع معاوية لابنه قال مروان: سنة أبي بكر وعمر، فقال عبد الرحمن بن أبي بكر: سنة هرقل وقيصر. فقال: مروان، هذا الذي أنزل الله فيه والله قال لوالديه أف لكم، فبلغ ذلك عائشة فقالت: كذب والله، ما هو به، وإن شئت أن أسمي الذين أنزلت فيه لسميته، ولكن رسول الله لعن أبا مروان ومروان في صلبه فمروان فضض من لعنة الله.

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2010, 01:42 PM
فداك دمي يا محمد فداك دمي يا محمد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 76606

تاريخ التّسجيل: Oct 2009

المشاركات: 86

آخر تواجد: 12-08-2011 11:08 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: المدينة المنورة

ما يهمنا السيستاني أصلا فعل أم لم يفعل
أنتم من فضحتوه على الملأ وذلك بمواضيعكم التي تنشر على الوهابية

تعرف المثل اللي يقول


.. كل شاة معلقة بكراعها ..

يعني كلا يحاسب بعمله ...

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2010, 01:49 PM
الصورة الرمزية لـ رامي الحلي
رامي الحلي رامي الحلي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 42042

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 910

آخر تواجد: 26-08-2011 09:39 PM

الجنس:

الإقامة:

نواصب للعظم

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: فداك دمي يا محمد
ما يهمنا السيستاني أصلا فعل أم لم يفعل
أنتم من فضحتوه على الملأ وذلك بمواضيعكم التي تنشر على الوهابية

تعرف المثل اللي يقول


.. كل شاة معلقة بكراعها ..

يعني كلا يحاسب بعمله ...

كل لشة معلكة من كرعانها صح لسانك ياوهابي
ليش ضايج على الوهابين من نفضحهم يا عباد الشاب الامرد
نحن ننشر مايرد عن السنتكم من اكاذيب
فضحكم الله

التوقيع :



فالمذهب الذي يثبت أحقيته من كتب مخالفيه أحق ان يتبع




من مواضيعي



(السنن الكبرى، ج3، الحديث رقم 11427) للإمام النسائي،





أخبرنا علي بن الحسين قال حدثنا أمية بن خالد عن شعبة عن محمد بن زياد، قال: لما بايع معاوية لابنه قال مروان: سنة أبي بكر وعمر، فقال عبد الرحمن بن أبي بكر: سنة هرقل وقيصر. فقال: مروان، هذا الذي أنزل الله فيه والله قال لوالديه أف لكم، فبلغ ذلك عائشة فقالت: كذب والله، ما هو به، وإن شئت أن أسمي الذين أنزلت فيه لسميته، ولكن رسول الله لعن أبا مروان ومروان في صلبه فمروان فضض من لعنة الله.

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2010, 02:14 PM
هدى الوائلي هدى الوائلي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 55540

تاريخ التّسجيل: Aug 2008

المشاركات: 31

آخر تواجد: 26-07-2010 04:12 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: عراق المقدسات_كربلاء الحسين

ياأخي لا تتعب روحك وياهم هم يحبون تلفيق الأكاذيب علينا دوماً والدليل أنهم ماقدروا يثبتون صحة هذا البيان

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2010, 02:59 PM
الصورة الرمزية لـ رامي الحلي
رامي الحلي رامي الحلي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 42042

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 910

آخر تواجد: 26-08-2011 09:39 PM

الجنس:

الإقامة:

شكرا لمرورك اختي الموالية هم يثبتون صحته من مؤسسة الرشيد واعتقد مؤسسة هارون العباسي للنصب وقتل العلوين العامة المحدودة
نفسها طابعة ختمها على الورقة هههههههههههههه

التوقيع :



فالمذهب الذي يثبت أحقيته من كتب مخالفيه أحق ان يتبع




من مواضيعي



(السنن الكبرى، ج3، الحديث رقم 11427) للإمام النسائي،





أخبرنا علي بن الحسين قال حدثنا أمية بن خالد عن شعبة عن محمد بن زياد، قال: لما بايع معاوية لابنه قال مروان: سنة أبي بكر وعمر، فقال عبد الرحمن بن أبي بكر: سنة هرقل وقيصر. فقال: مروان، هذا الذي أنزل الله فيه والله قال لوالديه أف لكم، فبلغ ذلك عائشة فقالت: كذب والله، ما هو به، وإن شئت أن أسمي الذين أنزلت فيه لسميته، ولكن رسول الله لعن أبا مروان ومروان في صلبه فمروان فضض من لعنة الله.

الرد مع إقتباس
قديم 28-06-2010, 03:08 PM
ميشلان ميشلان غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 61882

تاريخ التّسجيل: Dec 2008

المشاركات: 169

آخر تواجد: 27-12-2016 09:04 AM

الجنس:

الإقامة:

كالعادة .. بني وهب كذابين ونصابين .. الله يبيدهم ولا يحوجنا لهم

الرد مع إقتباس
قديم 29-06-2010, 12:56 AM
مصطفى الهاشمي@ مصطفى الهاشمي@ غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 67505

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 29

آخر تواجد: 16-11-2010 06:29 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: كربلاء

هذه فضيحة وكيل السيستاني في العمارة على الرابط التالي :

*********************


وهذه سخرية برنامج اميركي من فتاوى احد معمميكم المشهورين :


**************


آخر تعديل بواسطة م16 ، 29-06-2010 الساعة 02:32 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 29-06-2010, 01:01 AM
ابوبرير ابوبرير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 59301

تاريخ التّسجيل: Oct 2008

المشاركات: 14,659

آخر تواجد: 12-04-2016 01:25 AM

الجنس:

الإقامة:

ما وجدوا شيئا عندنا فاختلقوا الاكاذيب وفضحهم الله على ايدي المؤمنين

الكذب حبله قصير واقصر بكثير من دشاديشهم النجسة

نعم لقد فضحهم الله بما يرتكبون من فواحش يندى لها جبين الانسانية فهم وباسم الاسلام يأتون بافعال قوم لوط والعياذ بالله في المساجد ويتحرشون بالنساء ويحللون ما حرم الله ويقتلون الابرياء من اهل لا اله الا الله وباسم لا اله الا الله!

ولان الله فضحهم وكسر شوكتهم فلم يجدوا الا الكذب للطعن في الناس وفي اعراضهم قبحهم الله في محاولة منهم يائسة بائسة لايهام الناس بانهم ليسوا وحدهم من يرتكب كل تلك المعاصي..وما الكذب الا سلاح الضعفاء

الحمد لله الذي مد في اعمارنا حتى نرى بام العين هزيمة التيميين الوهابيين بقايا الامويين والعباسيين قاتلهم الله واخزاهم في الدنيا والاخرة وها هم اليوم في النزع الاخير والى جهنم وبئس المصير

بارك الله فيك اخي رامي

الرد مع إقتباس
قديم 04-07-2010, 09:16 PM
ابوسما ابوسما غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 80904

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 252

آخر تواجد: 15-01-2013 09:49 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق

اوجه شكري وتقديري للاخوة الموالين على فضح الوهابية القذرين
ونواياهم النجسة


وفقكم اخواني جميعا

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 04-07-2010, 09:46 PM
انيس مسلم انيس مسلم غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 87202

تاريخ التّسجيل: May 2010

المشاركات: 220

آخر تواجد: 22-04-2015 06:35 PM

الجنس:

الإقامة:

اللهم العن الوهابيه

الرد مع إقتباس
قديم 05-07-2010, 10:04 AM
الصورة الرمزية لـ teba2007
teba2007 teba2007 غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 55760

تاريخ التّسجيل: Aug 2008

المشاركات: 76

آخر تواجد: 13-04-2014 10:30 AM

الجنس:

الإقامة:

اخواني السلام عليكم لقد تحملت الاثم وقمت بتحميل الفيديو الذي يدعون فيه الفضيحة للسيد فوجدت ان هناك فوارق بين الصورتين .
1- شكل الانف من المقدمة .
2- الشخص الموجود في الشريط لديه شامه في خده الايمن .
3- فم السيد اصغر من فم الشخص الموجود في الفيلم .
3- الشارب يختلف .

وهناك فوارق اخرى لكل منصف فالذي يظهر في الفيلم هو قطعا ليس السيد مناف الناجي ولمن اراد الحق عليه تحميل صورة السيد والمقطع المنشور ....


الرد مع إقتباس
قديم 05-07-2010, 10:31 AM
الصورة الرمزية لـ رامي الحلي
رامي الحلي رامي الحلي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 42042

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 910

آخر تواجد: 26-08-2011 09:39 PM

الجنس:

الإقامة:

موتوا بحقدكم ياوهابية لقد فضحكم الله
شكرا للموالين لمروركم ومشاركاتكم

التوقيع :



فالمذهب الذي يثبت أحقيته من كتب مخالفيه أحق ان يتبع




من مواضيعي



(السنن الكبرى، ج3، الحديث رقم 11427) للإمام النسائي،





أخبرنا علي بن الحسين قال حدثنا أمية بن خالد عن شعبة عن محمد بن زياد، قال: لما بايع معاوية لابنه قال مروان: سنة أبي بكر وعمر، فقال عبد الرحمن بن أبي بكر: سنة هرقل وقيصر. فقال: مروان، هذا الذي أنزل الله فيه والله قال لوالديه أف لكم، فبلغ ذلك عائشة فقالت: كذب والله، ما هو به، وإن شئت أن أسمي الذين أنزلت فيه لسميته، ولكن رسول الله لعن أبا مروان ومروان في صلبه فمروان فضض من لعنة الله.

الرد مع إقتباس
قديم 07-07-2010, 11:32 PM
اياد السعداوي اياد السعداوي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 76683

تاريخ التّسجيل: Oct 2009

المشاركات: 697

آخر تواجد: 27-12-2013 12:49 PM

الجنس:

الإقامة:

هناك هوسة عراقية رائعة عن السيد علي السيستاني تقول عدوانه داخوا من صبره

الرد مع إقتباس
قديم 08-07-2010, 12:02 AM
الصورة الرمزية لـ رامي الحلي
رامي الحلي رامي الحلي غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 42042

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 910

آخر تواجد: 26-08-2011 09:39 PM

الجنس:

الإقامة:

مشكورين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: اياد السعداوي
هناك هوسة عراقية رائعة عن السيد علي السيستاني تقول عدوانه داخوا من صبره


وهناك مثل اخر
لا تهم الاسود نبح الكلاب
فأنبحوا يا شيعة ال ابي سفيان فوالله اسود الظرغام صابرة منتصرة
فاليوم انتم تعيدون ثارات بدر وحنين ونحن ابطالها

التوقيع :



فالمذهب الذي يثبت أحقيته من كتب مخالفيه أحق ان يتبع




من مواضيعي



(السنن الكبرى، ج3، الحديث رقم 11427) للإمام النسائي،





أخبرنا علي بن الحسين قال حدثنا أمية بن خالد عن شعبة عن محمد بن زياد، قال: لما بايع معاوية لابنه قال مروان: سنة أبي بكر وعمر، فقال عبد الرحمن بن أبي بكر: سنة هرقل وقيصر. فقال: مروان، هذا الذي أنزل الله فيه والله قال لوالديه أف لكم، فبلغ ذلك عائشة فقالت: كذب والله، ما هو به، وإن شئت أن أسمي الذين أنزلت فيه لسميته، ولكن رسول الله لعن أبا مروان ومروان في صلبه فمروان فضض من لعنة الله.

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 01:49 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin