منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > منتديات باللغات المختلفة > Le Forum Français
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 06-08-2005, 09:33 PM
الأمازيغي الأمازيغي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12062

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 2,270

آخر تواجد: 28-10-2006 03:20 PM

الجنس:

الإقامة:

(LES descendants de mu3awya. (.ecrit par soeur zeineb ghareba

salam alykoum wr wb chers fréres et soeurs
allahomma sale ala mohammed wa aale mohammed

ce personnage fils d 'abou sufyan que malheureusement la plupart des musulmans ignorent sa vérité historique ou ne la distinguent pas precisement.Mu3awya n’ était animé que de haine,une haine noire envers la famille du prophète sala allah 3alyhi wa aalehi wa salam et assoiffé de pouvoir .sa trahison ,son hypocrisie et sa malveillance n’ ont jamais cessé.Mu3awya n’ a pas hésité a assassiner,torturer,mutiler les cadavres des musulmans.son comportement était contradictoire aux règlements islamiques et l’ histoire en est témoin.Malheureusement tous ces actes odieux se répètent par nos dirigeants avec leur incompétence,leur insouciance et leurs idées immorales ont bafouillé et terni l’ image de leur peuple.Ces dictateurs aveugles par l’ égoïsme et dépourvu de courage ont souillé et déshonoré l’ islam .Ils ont dévalorisé et rétrogradé le statu du musulman.Non seulement,ils ont enfoncé leur peuple dans la mal vie et la pauvreté mais ils leur ont fait perdre sa dignité vis a vis du monde exterieur.Ce peuple est esclave de leur satane régime. Leur règne draconien a complètement déstabilise leur pays.Ce peuple souffre de leurs commandements de grands seigneurs.Le musulman meurtri dans sa chair vit un calvaire.L’ injustice abat son plein.On en fait de son propre pays un royaume personnel. LES lois et les droits civiques sont très limites.La liberté d’ expression est punie et la démocratie n’ est qu’ une couverture .Le règne de ces dictatures est a l’ origine de tous les maux sociaux:révolte ,violence,haine ,terrorrisme.Brutalisé et maltraité dans son propre pays, le citoyen voit petit à petit sa dignité disparaitre.Tout résistant est châtie severement.Et c’ est alors que ce citoyen se retourne vers le monde exterieur.La aussi il est indésirable et malvu,il ne retrouve pas sa place dans cet univers indifférent,impitoyable et injuste ou la loi fait le plus fort.Ces heritaires d’ ommyades dépourvus de courage et de nationalisme ont tout simplement mené leur pays a la dérive.Aujourdhui les menaces pèsent lourdement sur le monde musulman car l' ennemi est convaincu de la faiblesse de ces dirigeants.Qu’ ont ils fait de la solidarité?à chaque fois qu’ un pays frère est menacé contrairement aux peuples qui se révoltent,les dirigeants par faiblesse sombrent dans leur silence ou se rangent carrément aux cotés du pays colonisateur.Les pretexes qu ils avancent n' arrivent pas à convaincre.Nul n’ est dupe .la réalité céve les yeux.pour sauvegarder leurs biens ils vont jusqu' à sacrifier l 'avenir de leur pays et s' abstenir de protéger et garantir la sécurité de leur peuple.Ce règne égoïste et lâche a engendré le terrorisme sous toute leurs formes.
L' injustice et l’ insécurité ont fait place à la haine et la colère d 'ou révolte du victime.Certains lieux ont été souillés par la présence de l'étranger. N’ est ce pas honteux? Il y a réponse à tout et les arrangements se sont en communs intérêts et à titre personnel .cela semble normal que des lieux sains soient piétinés et profanés par l’ etranger .comment appelle t’ on cela? Patriotisme, nationalisme ou sacrifice de l 'amour du pays? La vérité est là.Pas de responsabilité, pas de dignité et pas de courage.De nos jours la société musulmane paye le prix fort.Certains résignes, surmontent difficilement cette bassesse, d’ autres se sont révoltés à leur manière et ont déstabilisé le monde de part leurs actes ignobles.Le monde baigne dans une marre de sang et des innocents en sont victimes.Pourtant l 'islam a fait de nous un peuple pieux, civilisé, doué. téméraire et dote d’ une grande moralité.Un jour toute personne qui sera à blâmer répondra de ses actes odieux devant DIEU car la vie n est pas éternel.
Allahomma sale ala mohammed wa aale mohammed

sujer ecrit par notre soeur



zeineb ghareba

التوقيع : سوى الطيبين الطاهرين اللذين هم
من الرجس و العاهات و السوء طهر
سلالة اسماعيل ذي الوعد و الوفا
ودعوة ابراهيم و البيت يعمر
محمد الهادي النبي وصنوه
علي وسبطاه حسين و حسن
ونسلهم الهادين با الحق و التقى
بطاعتهم رب السماوات يأمر
ومولاتي الزهراء اللتي عدل مريم
وصهر رسول الله مولاي حيدر
رويدك عني با الملامة انني
بها وبهم أزهو واعلو وأفخر
ألا كل مجد ما خلا مجد أحمد
وعترته من دون مجد يقصر
وكل امرىء والى سوى أل أحمد
فذاك اللذي الدنيا مع الدين يخسر
بهم زادني الرحمن عزا ومفخرا
فأحمد حمدا كثيرا وأشكر

قال الامام الرضا عليه السلام : من صدق الناس كرهوه?
روي عن أكثم بن صيفي أنه قال : ان قول الحق لم يدع لي صديقا?
ما كان لله دام واتصل ومن كان لغير الله انقطع وانفصل
تعلم أخير الناس أن محمدا
وزيرا لموسى و المسيح ابن مريم
أتا با الهدى مثل اللذي أتيا به
فكان بأمر الله يهدي و يعصم
وانكم تتلونه في كتابكم
بصدق حديث لا حديث الترجم
وأنك ما تاتيك منا عصابة
لفضلك الا أن جفوا با التكرم
ولا تجعلوا لله ندا و سلموا
فان طريق الحق ليس بمظلم
أنرز ولاأنكنوا

الرد مع إقتباس
قديم 06-08-2005, 10:47 PM
الصورة الرمزية لـ نور الزهراء 78
نور الزهراء 78 نور الزهراء 78 غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 7557

تاريخ التّسجيل: Sep 2003

المشاركات: 757

آخر تواجد: 15-12-2006 11:56 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: بيروت-لبنان

شكرا لنقل الموضوع فعلا معاوية شخصية فاسدة خائنة قام بقتل معظم اصحاب الامام حسن عليه السلام وشيعة علي عليه السلام ودفن البعض منهم حياوكان يتاجر في الدين ولن ننسى ابدا بانه هو قاتل الامام الحسن (ع).
لقد اساء للاسلام بحيث اصبح هيكل الاسلام شبه ميت في عصره وكاد ان يموت فهو شتت الامة وجعل يزيد شارب الخمر خليفة له وجعل الخلافة الاسلامية العوبة وحولها الى ملكيه واعتبر زيادا اخا له وكان ابن زنى.
نعم هذا هو معاوية الذ خلف من بعده الشياطين شوهوا الاسلام بكفرهم وجورهم.

التوقيع :

الروح هي اساس الحياة وسلاح المقاومة هو روح لبنان



سيدي يا أيها الأمين العام عهدا لك أننا سنبقى حافظين لدماء الشهداء وموالين لك حتى الممات


أيها الكبير في زمن الصغار..أيها المنتصر في زمن المهزومين





الرد مع إقتباس
قديم 06-08-2005, 10:55 PM
الأمازيغي الأمازيغي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12062

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 2,270

آخر تواجد: 28-10-2006 03:20 PM

الجنس:

الإقامة:

لكن الا ترون ان الحكام الان هم شرا من معاوية?
معاوية مع خبثه ونفاقه على الاقل فتح البلدان حتى وان كان هدفه الجباية فقط.
لكن هل فتح حكامنا قرية واحدة ?
لا بل فتحوا بلدانهم للكفار وجعلوها ثكنات عسكرية تنطلق منها جحافل الكفر لضرب بلاد الاسلام فاين حكامنا من معاوية.
با التالي انا ارى والله اعلم انه احسن منهم بكثير وهم اخبث منه بكثير

التوقيع : سوى الطيبين الطاهرين اللذين هم
من الرجس و العاهات و السوء طهر
سلالة اسماعيل ذي الوعد و الوفا
ودعوة ابراهيم و البيت يعمر
محمد الهادي النبي وصنوه
علي وسبطاه حسين و حسن
ونسلهم الهادين با الحق و التقى
بطاعتهم رب السماوات يأمر
ومولاتي الزهراء اللتي عدل مريم
وصهر رسول الله مولاي حيدر
رويدك عني با الملامة انني
بها وبهم أزهو واعلو وأفخر
ألا كل مجد ما خلا مجد أحمد
وعترته من دون مجد يقصر
وكل امرىء والى سوى أل أحمد
فذاك اللذي الدنيا مع الدين يخسر
بهم زادني الرحمن عزا ومفخرا
فأحمد حمدا كثيرا وأشكر

قال الامام الرضا عليه السلام : من صدق الناس كرهوه?
روي عن أكثم بن صيفي أنه قال : ان قول الحق لم يدع لي صديقا?
ما كان لله دام واتصل ومن كان لغير الله انقطع وانفصل
تعلم أخير الناس أن محمدا
وزيرا لموسى و المسيح ابن مريم
أتا با الهدى مثل اللذي أتيا به
فكان بأمر الله يهدي و يعصم
وانكم تتلونه في كتابكم
بصدق حديث لا حديث الترجم
وأنك ما تاتيك منا عصابة
لفضلك الا أن جفوا با التكرم
ولا تجعلوا لله ندا و سلموا
فان طريق الحق ليس بمظلم
أنرز ولاأنكنوا


آخر تعديل بواسطة الأمازيغي ، 06-08-2005 الساعة 10:59 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 06-08-2005, 11:25 PM
الصورة الرمزية لـ نور الزهراء 78
نور الزهراء 78 نور الزهراء 78 غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 7557

تاريخ التّسجيل: Sep 2003

المشاركات: 757

آخر تواجد: 15-12-2006 11:56 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: بيروت-لبنان

كلامك صح للاسف عم نشوف كتير ناس على شاكلة معاوية بل اكتر منه.
حكام العرب المتخازلين الساكتين عن الحق ومتل ما قلت فاتحين ابوابهن للظلم.
نحن بامس الحاجة لقادة عظماء امثال السيد حسن نصرالله , رفع لنا راسنا بلبنان وحقق لنا العز والكرامة والنصر.ياريت كل العرب بياخدوه قدوة الن وبيعملوا متله.
الله يكتر من امثاله.

التوقيع :

الروح هي اساس الحياة وسلاح المقاومة هو روح لبنان



سيدي يا أيها الأمين العام عهدا لك أننا سنبقى حافظين لدماء الشهداء وموالين لك حتى الممات


أيها الكبير في زمن الصغار..أيها المنتصر في زمن المهزومين





الرد مع إقتباس
قديم 06-08-2005, 11:38 PM
الصورة الرمزية لـ نور الزهراء 78
نور الزهراء 78 نور الزهراء 78 غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 7557

تاريخ التّسجيل: Sep 2003

المشاركات: 757

آخر تواجد: 15-12-2006 11:56 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: بيروت-لبنان

كلامك صح للاسف عم نشوف كتير ناس على شاكلة معاوية بل اكتر منه.
حكام العرب المتخازلين الساكتين عن الحق ومتل ما قلت فاتحين ابوابهن للظلم , اكتر الأقطار في العالم الإسلامي بتعاني من احتلالٍ لأراضيها وقتل وتدمير وذل وإهانة وانتهاك للحرمات .
ومنشوف ادامنا ناس عم تقاتل بالحجارة والعدوعم يقتل ويشرد ويهدم بيوتن ومساجدن حتى وصل الامر لتدنيس القران ووصل الامر لمقاماتنا وكل هالشي عم يصير وحكام العرب ساكتين ومتقاعسين عن نصرة إخوانهم وتأييدهم..
اخي اذا بتدقق وبتلاحظ بتحس ان التاريخ عم يعيد نفسه متل ما صار بالائمة والظلم لتعرضوا له هلاء هالايام هيك عم يصير فينا وكل واحد شريف بدو يدافع عن دينه بقولوا عنه ارهابي وبلاحقوه بدن يناله منه.
شو بدنا نحكي لنحكي الجرح كبير واد ما حكينا ما منقدر نعبر عن مصائبنا.
نحن بامس الحاجة لقادة عظماء امثال السيد حسن نصرالله , رفع لنا راسنا بلبنان وحقق لنا العز والكرامة والنصر.ياريت كل العرب بياخدوه قدوة الن وبيعملوا متله.
الله يكتر من امثاله.

التوقيع :

الروح هي اساس الحياة وسلاح المقاومة هو روح لبنان



سيدي يا أيها الأمين العام عهدا لك أننا سنبقى حافظين لدماء الشهداء وموالين لك حتى الممات


أيها الكبير في زمن الصغار..أيها المنتصر في زمن المهزومين





الرد مع إقتباس
قديم 06-08-2005, 11:40 PM
الصورة الرمزية لـ نور الزهراء 78
نور الزهراء 78 نور الزهراء 78 غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 7557

تاريخ التّسجيل: Sep 2003

المشاركات: 757

آخر تواجد: 15-12-2006 11:56 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: بيروت-لبنان

كلامك صح للاسف عم نشوف كتير ناس على شاكلة معاوية بل اكتر منه.
حكام العرب المتخازلين الساكتين عن الحق ومتل ما قلت فاتحين ابوابهن للظلم , اكتر الأقطار في العالم الإسلامي بتعاني من احتلالٍ لأراضيها وقتل وتدمير وذل وإهانة وانتهاك للحرمات .
ومنشوف ادامنا ناس عم تقاتل بالحجارة والعدوعم يقتل ويشرد ويهدم بيوتن ومساجدن حتى وصل الامر لتدنيس القران ووصل الامر لمقاماتنا وكل هالشي عم يصير وحكام العرب ساكتين ومتقاعسين عن نصرة إخوانهم وتأييدهم..
اخي اذا بتدقق وبتلاحظ بتحس ان التاريخ عم يعيد نفسه متل ما صار بالائمة والظلم لتعرضوا له هلاء هالايام هيك عم يصير فينا وكل واحد شريف بدو يدافع عن دينه بقولوا عنه ارهابي وبلاحقوه بدن يناله منه.
شو بدنا نحكي لنحكي الجرح كبير واد ما حكينا ما منقدر نعبر عن مصائبنا.
نحن بامس الحاجة لقادة عظماء امثال السيد حسن نصرالله , رفع لنا راسنا بلبنان وحقق لنا العز والكرامة والنصر.ياريت كل العرب بياخدوه قدوة الن وبيعملوا متله.
الله يكتر من امثاله.

التوقيع :

الروح هي اساس الحياة وسلاح المقاومة هو روح لبنان



سيدي يا أيها الأمين العام عهدا لك أننا سنبقى حافظين لدماء الشهداء وموالين لك حتى الممات


أيها الكبير في زمن الصغار..أيها المنتصر في زمن المهزومين





الرد مع إقتباس
قديم 07-08-2005, 12:08 AM
الصورة الرمزية لـ نور الزهراء 78
نور الزهراء 78 نور الزهراء 78 غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 7557

تاريخ التّسجيل: Sep 2003

المشاركات: 757

آخر تواجد: 15-12-2006 11:56 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: بيروت-لبنان

Red face عذرا

عفوا الظاهر صار في غلط كان الكونكشن ضعيف عندي وكبست اكتر من مرة من غير ما انتبه عشان هيك تكررت المشاركة .

التوقيع :

الروح هي اساس الحياة وسلاح المقاومة هو روح لبنان



سيدي يا أيها الأمين العام عهدا لك أننا سنبقى حافظين لدماء الشهداء وموالين لك حتى الممات


أيها الكبير في زمن الصغار..أيها المنتصر في زمن المهزومين





الرد مع إقتباس
قديم 07-08-2005, 12:17 AM
الأمازيغي الأمازيغي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12062

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 2,270

آخر تواجد: 28-10-2006 03:20 PM

الجنس:

الإقامة:

اختنا الفاضلة
لا شك ان التاريخ يعيد نفسه
فيما يخص سيد حسن حفظه الله اعلمي علم اليقين ان لو كان باستطاعة الحكام قتله لقتلوه.
ان الحكام يحاربون كل صوت يدعوا للعدالة مهما كانت توجهاته اسلامية او ديمقراطية او شيوعية.
ثم
لو كان الائمة ع في عصرنا ما سيحدث لهم?
سيسجنون ويقتلون ويشردون ويعذيون لا شك في ذلك.
الناس تتكلم عن ابو غريب ونسيت ما يحدث في سجون بلداننا.
انه من يرى واقع حال المسلمين يقول ان الامة الاسلامية لا تستهل رجل مثل السيد حسن.
اعطيكم مثل
في الجزائر استشهد اكثر من مليون ونصف ثم استقلت الجزائر لكن لم يتغير شي كبير فنحن استبدلنا استعمار خارجي باخر داخلي هو اخطر منه.
ونفس اساليب فرنسا استعملها النظام الاستعماري الدكتاتوري الجديد
كم قتلوا
كم عدبوا
كيف فقروا الشعوب
في احداث سنة 1988 اغتصب أطفال ممن عمرهم ما بين 12 و 18 سنة في ثكنة عسكرية تابعة للقوات الخاصة الجزائرية تقع في منطقة سيدي فرج قرب عاصمة الجزائر.
فاي شي تغير من المؤكد ان فرنسا على الاقل لم تغتصب الاطفال.
و النتيجة
اغلبية الناس الان تقول يا ليث فرنسا بقيت واعطتنا حقوقنا فقط.
بل ان الجزائر ربما هي البلاد الوحيدة اللتي يسب فيها الجزائريين بلدهم فا الناس تسب البلاد من الصباح الى الليل و يقول المثل لو ان الحدود فتحت حتى الحيوانات ستقرر الهجرة الى الخارج.
ولربما شاهدتم زيارة الرئيس الفرنسي جاك شيراك للجزائر مند حوالي سنة ونصف فقط بتثها اغلبية القنوات الفضائية واستقبل استقبالا حارا في العاصمة وقدر عدد المستقبلين بأكثر من مليون نسمة وكانو ينادون فيزا فيزا اي يطلبون التأشيرة لفرنسا.
خدل الله الحكام ولعنة الله عليهم و الله ان العيش تحت حكم طوني بلير و شيراك افضل من العيش تحت حكم هؤلاء الخبثاء
وتحياتي الحارة لكم

التوقيع : سوى الطيبين الطاهرين اللذين هم
من الرجس و العاهات و السوء طهر
سلالة اسماعيل ذي الوعد و الوفا
ودعوة ابراهيم و البيت يعمر
محمد الهادي النبي وصنوه
علي وسبطاه حسين و حسن
ونسلهم الهادين با الحق و التقى
بطاعتهم رب السماوات يأمر
ومولاتي الزهراء اللتي عدل مريم
وصهر رسول الله مولاي حيدر
رويدك عني با الملامة انني
بها وبهم أزهو واعلو وأفخر
ألا كل مجد ما خلا مجد أحمد
وعترته من دون مجد يقصر
وكل امرىء والى سوى أل أحمد
فذاك اللذي الدنيا مع الدين يخسر
بهم زادني الرحمن عزا ومفخرا
فأحمد حمدا كثيرا وأشكر

قال الامام الرضا عليه السلام : من صدق الناس كرهوه?
روي عن أكثم بن صيفي أنه قال : ان قول الحق لم يدع لي صديقا?
ما كان لله دام واتصل ومن كان لغير الله انقطع وانفصل
تعلم أخير الناس أن محمدا
وزيرا لموسى و المسيح ابن مريم
أتا با الهدى مثل اللذي أتيا به
فكان بأمر الله يهدي و يعصم
وانكم تتلونه في كتابكم
بصدق حديث لا حديث الترجم
وأنك ما تاتيك منا عصابة
لفضلك الا أن جفوا با التكرم
ولا تجعلوا لله ندا و سلموا
فان طريق الحق ليس بمظلم
أنرز ولاأنكنوا


آخر تعديل بواسطة الأمازيغي ، 07-08-2005 الساعة 12:20 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 07-08-2005, 12:41 AM
الصورة الرمزية لـ نور الزهراء 78
نور الزهراء 78 نور الزهراء 78 غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 7557

تاريخ التّسجيل: Sep 2003

المشاركات: 757

آخر تواجد: 15-12-2006 11:56 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: بيروت-لبنان


صحيح انا معك كلامك صحيح الغلط مش بس من الحكام الحق على الشعوب ايضا اغلبية الناس غرقانة بالجهل , ملتهيين بالقشور وتاركين اللب والجوهر يعني مفروض هني يقرروا مصيرهم يثوروا يناضلوا يحاربوا .
عنا بلبنان لولا ان فئة من الشعب اللبناني وقف موقف مع السيد حسن وتعاونوا معه ولبوا ندائه ما حققنا لحققناه واللي بعدنا عم نحققه , مرينا بظروف صعبة ببلدنابس الشي الممتاز فينا ان بس يطلب منا شي السيد منلتزم فيه ولو على قطع راسنا.
يعني لبدي قوله ان الشعوب بتقدر ان تغير مصيرها لو بدها بس بدك من يقدر يحقق هالشي.
بس مندعي ومنقول الله يعجل ظهور امام الحجة ويطولنا بعمر علمائنا ويكتر من امثالهم وان شاءالله لا بد ان يجي نهار وترفع رايات الانتصار للاسلام بكل العالم.

التوقيع :

الروح هي اساس الحياة وسلاح المقاومة هو روح لبنان



سيدي يا أيها الأمين العام عهدا لك أننا سنبقى حافظين لدماء الشهداء وموالين لك حتى الممات


أيها الكبير في زمن الصغار..أيها المنتصر في زمن المهزومين





الرد مع إقتباس
قديم 07-08-2005, 09:13 AM
الأمازيغي الأمازيغي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12062

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 2,270

آخر تواجد: 28-10-2006 03:20 PM

الجنس:

الإقامة:

الشعوب مينة اختنا هي كا الجسد بلا روح ومن يريدون التغيير اقلية
الشعوب نايمة مع وديع الصافي وكاظم الصاهر و حالد و الافلام الغرامية و مباريات كرة القدم ...الخ
مايحيرني في الشعوب انه يحصل فيها اي شي تبقى ساكتة ولا تحرك ساكنا لكن ان تعلق الامر بنا نحن الشيعة اقامت الدنيا ولم تقعدها
وكما قال النبي صلى الله عليه واله



كما تكونوا يولى عليكم

التوقيع : سوى الطيبين الطاهرين اللذين هم
من الرجس و العاهات و السوء طهر
سلالة اسماعيل ذي الوعد و الوفا
ودعوة ابراهيم و البيت يعمر
محمد الهادي النبي وصنوه
علي وسبطاه حسين و حسن
ونسلهم الهادين با الحق و التقى
بطاعتهم رب السماوات يأمر
ومولاتي الزهراء اللتي عدل مريم
وصهر رسول الله مولاي حيدر
رويدك عني با الملامة انني
بها وبهم أزهو واعلو وأفخر
ألا كل مجد ما خلا مجد أحمد
وعترته من دون مجد يقصر
وكل امرىء والى سوى أل أحمد
فذاك اللذي الدنيا مع الدين يخسر
بهم زادني الرحمن عزا ومفخرا
فأحمد حمدا كثيرا وأشكر

قال الامام الرضا عليه السلام : من صدق الناس كرهوه?
روي عن أكثم بن صيفي أنه قال : ان قول الحق لم يدع لي صديقا?
ما كان لله دام واتصل ومن كان لغير الله انقطع وانفصل
تعلم أخير الناس أن محمدا
وزيرا لموسى و المسيح ابن مريم
أتا با الهدى مثل اللذي أتيا به
فكان بأمر الله يهدي و يعصم
وانكم تتلونه في كتابكم
بصدق حديث لا حديث الترجم
وأنك ما تاتيك منا عصابة
لفضلك الا أن جفوا با التكرم
ولا تجعلوا لله ندا و سلموا
فان طريق الحق ليس بمظلم
أنرز ولاأنكنوا

الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2005, 12:51 AM
الصورة الرمزية لـ نور الزهراء 78
نور الزهراء 78 نور الزهراء 78 غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 7557

تاريخ التّسجيل: Sep 2003

المشاركات: 757

آخر تواجد: 15-12-2006 11:56 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: بيروت-لبنان

الحمدلله لسنا من الشعوب الميتة نحن بلبنان عرفنا كيف نثبت وجودنا ونفرض حالنا ونحرر ارضنا
عقبال البقية ما يعملوا متلنا

التوقيع :

الروح هي اساس الحياة وسلاح المقاومة هو روح لبنان



سيدي يا أيها الأمين العام عهدا لك أننا سنبقى حافظين لدماء الشهداء وموالين لك حتى الممات


أيها الكبير في زمن الصغار..أيها المنتصر في زمن المهزومين





الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2005, 07:35 PM
الأمازيغي الأمازيغي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12062

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 2,270

آخر تواجد: 28-10-2006 03:20 PM

الجنس:

الإقامة:

لا اظن انهم سيعملون مثلكم
مرة كان هناك وهابي مع جماعة اخرين وكانوا يتكلمون عن الشيعة وققال لهم هم اعوان اليهود
قلت له كيف يكونون اعوان لليهود وهم الان يقاتلون اليهود في حين نحن ننام في الفراش و جالسين في بيوتنالم نعمل ولو شي ضد اليهود بخلافهم هم من يقاومون ويقاتلون?
قال لي لا يفعلون شي انما هي مسرحية فقط لا يوجد اي قتال بينهم وبين يهود?

وللاسف اغلبية الامة نايمة مثل هذا الوهابي

التوقيع : سوى الطيبين الطاهرين اللذين هم
من الرجس و العاهات و السوء طهر
سلالة اسماعيل ذي الوعد و الوفا
ودعوة ابراهيم و البيت يعمر
محمد الهادي النبي وصنوه
علي وسبطاه حسين و حسن
ونسلهم الهادين با الحق و التقى
بطاعتهم رب السماوات يأمر
ومولاتي الزهراء اللتي عدل مريم
وصهر رسول الله مولاي حيدر
رويدك عني با الملامة انني
بها وبهم أزهو واعلو وأفخر
ألا كل مجد ما خلا مجد أحمد
وعترته من دون مجد يقصر
وكل امرىء والى سوى أل أحمد
فذاك اللذي الدنيا مع الدين يخسر
بهم زادني الرحمن عزا ومفخرا
فأحمد حمدا كثيرا وأشكر

قال الامام الرضا عليه السلام : من صدق الناس كرهوه?
روي عن أكثم بن صيفي أنه قال : ان قول الحق لم يدع لي صديقا?
ما كان لله دام واتصل ومن كان لغير الله انقطع وانفصل
تعلم أخير الناس أن محمدا
وزيرا لموسى و المسيح ابن مريم
أتا با الهدى مثل اللذي أتيا به
فكان بأمر الله يهدي و يعصم
وانكم تتلونه في كتابكم
بصدق حديث لا حديث الترجم
وأنك ما تاتيك منا عصابة
لفضلك الا أن جفوا با التكرم
ولا تجعلوا لله ندا و سلموا
فان طريق الحق ليس بمظلم
أنرز ولاأنكنوا

الرد مع إقتباس
قديم 09-08-2005, 12:25 AM
الصورة الرمزية لـ نور الزهراء 78
نور الزهراء 78 نور الزهراء 78 غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 7557

تاريخ التّسجيل: Sep 2003

المشاركات: 757

آخر تواجد: 15-12-2006 11:56 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: بيروت-لبنان

نقوم بمسرحية!!!!!!! ياالهي كل هذه الدماء التي سقطت وكل هذا الجهاد ويقولون بانها مسرحية , ارض جبل عامل ارتوت بدماء الشهداء وامتلاءت بالايتام والارامل والامهات الثكالى لا يوجد بيت بالجنوب الا وقدم شهيدا وفقد عزيزا من يقول مثل هذا الكلام هو انسان جاهل ويستحق ابشع الصفات على كل هذا ليس امرا غريبا من هذا الرجل عندنا في لبنان نرى الكثير من الناس على شاكلة هذا الرجل ونحن حقا لا نتأثر لاننا على يقين بأننا على حق ولا نفعل الا الحق والحمدلله اتعلم من اسبوع قامت الاذاعة اللبنانية الlbc اتاسف بانها لبنانية من الافضل لو كانت يهودية لانها كذلك فعلا ...بوضع مقابلة مع ام لاحد العملاء الاسرائيين في الجنوب اللبناني من الذين ذهبوا الى فلسطين مع اندحار الجيش اليهودي لقد صوروا العميل بانه مظلوم وطالبوا بعودة جميع العملاء الى لبنان والعفو عنهم وهذه الام المسكينة قالت انها خائفة على ابنهامن المقاومة ان يقالوه وانها تريد ان تراه قبل موتها ويا للمسخرة قامت الاذاعة بعرض خطاب السيد حسن الذي يتحدث فيه عن العملاء وصوروه وكانه مجرم.
يا للسخرية اقول لهم لما لم تذهبوا الى امهات الشهداء وتتحدثون اليهم ولما لم تعرضوا ايتام الشهداء او زوجات الشهداء
لم ارى مسخرة في حياتي كهذه المهزلة
لذلك اخي لا استغرب من كلام هذا الرجل الجاهل لاننا نرى كثير على شاكلة هذه الناس.
من المؤسف ان الحكومة اللبنانية عفت عن قسم كبير من العملاء اليهود وستعفي عن الباقين المتواجدون حاليا على الاراضية الفلسطينية.
هذه خيانة كبرى لدماء الشهداء. وللمقاومة............مع انه لولا المقاومة لكانت اسرائيل الان تسرح وتمرح في بيروت وفي كل شبر من لبنان. انهم اليهود وما ادراك ما اليهود.
لا حول ولا قوة الا بالله
الحمدلله المهم اننا نحن نقوم بما يجب فعله ولن نرضخ ابدا ولن ننهزم امام ااحد.
ومن يعيش في الجاهلية الله يزيده بجهله لان في ناس بتستاهل شو عم يصير فيها............

التوقيع :

الروح هي اساس الحياة وسلاح المقاومة هو روح لبنان



سيدي يا أيها الأمين العام عهدا لك أننا سنبقى حافظين لدماء الشهداء وموالين لك حتى الممات


أيها الكبير في زمن الصغار..أيها المنتصر في زمن المهزومين





الرد مع إقتباس
قديم 09-08-2005, 08:56 PM
الأمازيغي الأمازيغي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12062

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 2,270

آخر تواجد: 28-10-2006 03:20 PM

الجنس:

الإقامة:

هم من قالوا مسرحية اختنا ولست انا
كما سبق وقلت لكم
الشعوب نايمة

التوقيع : سوى الطيبين الطاهرين اللذين هم
من الرجس و العاهات و السوء طهر
سلالة اسماعيل ذي الوعد و الوفا
ودعوة ابراهيم و البيت يعمر
محمد الهادي النبي وصنوه
علي وسبطاه حسين و حسن
ونسلهم الهادين با الحق و التقى
بطاعتهم رب السماوات يأمر
ومولاتي الزهراء اللتي عدل مريم
وصهر رسول الله مولاي حيدر
رويدك عني با الملامة انني
بها وبهم أزهو واعلو وأفخر
ألا كل مجد ما خلا مجد أحمد
وعترته من دون مجد يقصر
وكل امرىء والى سوى أل أحمد
فذاك اللذي الدنيا مع الدين يخسر
بهم زادني الرحمن عزا ومفخرا
فأحمد حمدا كثيرا وأشكر

قال الامام الرضا عليه السلام : من صدق الناس كرهوه?
روي عن أكثم بن صيفي أنه قال : ان قول الحق لم يدع لي صديقا?
ما كان لله دام واتصل ومن كان لغير الله انقطع وانفصل
تعلم أخير الناس أن محمدا
وزيرا لموسى و المسيح ابن مريم
أتا با الهدى مثل اللذي أتيا به
فكان بأمر الله يهدي و يعصم
وانكم تتلونه في كتابكم
بصدق حديث لا حديث الترجم
وأنك ما تاتيك منا عصابة
لفضلك الا أن جفوا با التكرم
ولا تجعلوا لله ندا و سلموا
فان طريق الحق ليس بمظلم
أنرز ولاأنكنوا

الرد مع إقتباس
قديم 10-08-2005, 12:33 PM
الصورة الرمزية لـ نور الزهراء 78
نور الزهراء 78 نور الزهراء 78 غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 7557

تاريخ التّسجيل: Sep 2003

المشاركات: 757

آخر تواجد: 15-12-2006 11:56 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: بيروت-لبنان

Smile

لابأس اخي الكريم اعلم بانك لست القائل بذلك
تحياتي لكم

التوقيع :

الروح هي اساس الحياة وسلاح المقاومة هو روح لبنان



سيدي يا أيها الأمين العام عهدا لك أننا سنبقى حافظين لدماء الشهداء وموالين لك حتى الممات


أيها الكبير في زمن الصغار..أيها المنتصر في زمن المهزومين





الرد مع إقتباس
قديم 24-09-2005, 11:14 AM
gean gean غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 22484

تاريخ التّسجيل: Sep 2005

المشاركات: 55

آخر تواجد: 23-11-2005 08:30 PM

الجنس:

الإقامة:

salam
il ne faut pas etre èpocrite comme baucoups de gent
il est clair que mouawiya est un èpocrite un tyran un dictateur et un fachiste un criminell sans lois ni fois
merci pour le sujer agma

الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2009, 11:21 PM
سيف الدين قطز سيف الدين قطز غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 55791

تاريخ التّسجيل: Aug 2008

المشاركات: 248

آخر تواجد: 15-09-2009 03:44 AM

الجنس:

الإقامة:

la famille omeyyade est comme les autres dynasties familiales qui succedent apres la periode des rachidines
on ne peut pas tougours prendre un verdict generale
car chacun est relie a ses actions pas a son lien familiale

الرد مع إقتباس
قديم 26-09-2009, 02:11 AM
كهيعصاد كهيعصاد غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 71569

تاريخ التّسجيل: Jun 2009

المشاركات: 285

آخر تواجد: 27-09-2009 04:04 AM

الجنس:

الإقامة:

Mai qu'Allah soit satisfait à tous les Sahabas

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 12:17 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin